نثابر على تفوقنا التقني لنساهم في المحافظة على موقع الصدارة والإبداع لعملائنا



تعمل السلام للتكنولوجيا في مجال أنظمة وشبكات البنية والتحتية الرقمية ، أنظمة المعلومات والاتصالات ، الأنظمة السمعية والبصرية ، وكذلك الحلول المكتبية. وهي إحدى شركات السلام العالمية للإستثمار المحدودة والتي بدورها تعمل في مجالات شتى.

ولقد إكتسبت السلام للتكنولوجيا خلال مدة ما يزيد عن 30 (ثلاثون) عاماً الكثير من الخبرات في مجال ما يتعلق بتوفير الحلول المتكاملة للعملاء وما يتناسب مع طبيعة اعمالهم ، مع الحفاظ دائماً على أعلى مستويات والابتكار والمنافسة.

تنقسم السلام للتكنولوجيا إلى 4 (أربعة) إدارات رئيسية ، حيث تلبي هذه الادارات احتياجات قطاعات مختلفة مثل الجهات الحكومية ، الخدمات المصرفية والمالية ، قطاع الصناعة والبترول ، قطاع الاتصالات ، بالاضافة إلى قطاع الشركات والمؤسسات التجارية الخاصة.

تتمثل رؤيتنا المستقبلية في تحقيق الاهداف التي نصبو إليها عن طريق توفير طاقم عمل دو خبرات متوعة في شتى مجالات التكنولوجيا ، وفي جميع المراحل ، إبتداء أمن قسم المبيعات والتسويق ومروراً بقسم الادارة الهندسية ولتصميم ومن ثم الاشراف والتنفيذ والتركيب وكافة خدمات ما بعد البيع من تدريب وأعمال اصلاح وصيانة.

ولقد راعينا على مر السنوات الماضية التعاقد مع كبرى الشركات المصنعة والمنتجة لأشهر الماركات العالمية في مجالات التكنولوجيا المختلفة ، وكذلك بناء شراكات عمل مبنية على أسس ثابتة من أجل توفير أعلى مستويات الخدمة لكافة عملائنا وتحقيقاً لمصداقبة شعارنا "شريك ثقة لأنظمة التكنوليوجيا المتكاملة".

Salam Technology at a Glance Photo